سمو أمير القصيم يستقبل نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

سمو أمير القصيم يستقبل نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات
تغيير اللون تغيير حجم النص

11/16/2021

سمو أمير القصيم يستقبل نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم، معالي نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس هيثم بن عبدالرحمن العوهلي، بحضور نائب محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لقطاع الاتصالات المهندس عبدالله المبدل، ووكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.
واطلع معاليه سموه على مبادرات منظومة الاتصالات وتقنية المعلومات لتطوير القدرات البشرية والريادة الرقمية في المنطقة، مستعرضًا سير العمل في العديد من المشروعات المتعلقة بنشر النطاق العريض اللاسلكي في المنطقة، وتغطية جميع المراكز والقرى والهجر.
كما تناول اللقاء مناقشة أبرز المؤشرات لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المنطقة، التي كشفت عن نشر أكثر من 3 آلاف نقطة واي فاي عامة، إلى جانب بلوغ عدد المباني المخدومة بشبكة الألياف الضوئية أكثر من 132 ألف مبنى، إضافة إلى الاطلاع على تقرير خدمات التجوال المحلي في قرى وهجر المنطقة.
من جانبه، قدّم معالي المهندس العوهلي شكره لسمو أمير المنطقة، نظير دعمه الكبير لمشاريع ومبادرات الوزارة، ومتابعته الدائمة لجهودها ضمن حرصه المستمر على توفير خدمات ذات جودة عالية للمواطنين، مما انعكس بشكل كبير في إنجاز العديد من المشاريع التابعة للوزارة في وقتٍ وجيز.